مدونه الشاعر احمد دردير احمد

مدونه الشاعر احمد دردير احمد
الشاعر احمد دردير احمد

الخميس، 15 ديسمبر 2011

قصيدة اهلا بك حبيبتى


اهلا بك
يامن كنت حبيبتى
صديقة جديدة
اهلا بك
فى دنيا من الصدق
متميزة وفريدة
حقا انا غاضب
من فقدى لحبك
ولكن يكفى ان احتفظ بك
صديقة وحيدة
تسكن عقلى وروحى
وتملك زمام قلبى
لكنها عنيدة
لا اريد ان اخسرك
ولا اريد ان اجرحك
ولااستطيع ان اعزف لك
مقطوعة موسيقية سعيدة
انت كما عرفتك
رقيقة وعاشقة وحنونه
لكنك متسرعة وعنيدة
خسارتك بالنسبة لى
خنجرا فى ظهرى
لكنه يدفعنى للامام
بدون جراح
او نزيف
وبدون تنهيدة
لن اندم
على حب وهبته لك
وقلبا اهديتك اياه
ولحظات عشناها سويا
كانت ممتعة وسعيدة
كنت بحرا من الحنان
وانا لك شطأن
كنت اعجوبه جميلة
فى فنون الحب
كنت رمزا للامان
لكننى لن اخسرك
برغم البعد والهجران
لانك مازلت حبيبتى
ومازل لك فى القلب
مقعدا ومكان
الان فقط اقول لك
ان اعداء النجاح
استطاعوا ان يفرقوا بيننا
لكنهم لن يوقفوا مسيرتى
ولن اتألم من فقدى لك
لانى تعودت
على الغربة والاغتراب
تعودت على الوحدة
تعودت على الاحزان
تعودت على الجروح
تعودت على الالام
وجعلونى جميعهم
ذو قلب قويا
يتحمل الصدمات
ولايهان
انت الان صديقة
انت الان حره
بلا قيود
وانا ياعزيزتى
الان فقط اسير
على درب الحياة
وحيدا كما كنت
فى الماضى القريب
اسير كمولود جديد
يريد ان يحدد طريقة
بعلامات من حديد

          مع
   تحياتى وحبى
احمد دردير احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق