مدونه الشاعر احمد دردير احمد

مدونه الشاعر احمد دردير احمد
الشاعر احمد دردير احمد

الخميس، 10 مايو 2012

لاتذكرين


لاتذكرين
أنى كنت لك
من العاشقين
لاتذكرين
مشاعرى
ونبضات قلبى
والحنين
لاتذكرين
تعاملى معك
بكل الحب
والعواطف الراقية
ومشاعر المغرمين
لاتذكرين
حبى لك
شوقى إليك
والأحضان الدافئة
ولوعة المشتاقين
لاتذكرين
سهر اليالى
والرقص على أنغام
موسيقى الحالمين
لاتذكرين
لوعتى
وحزنى
حين كنت تتألمين
لاتذكرين
فرحتى
وسعادتى
عندما كنت تفرحين
لاتذكرين
أنى أنا
صاحب الحظ الكبير
فى لائحة المحبين
لاتذكرين
كم اشتقت إليك
وأنت بين احضانى
تمرحين
لاتذكرين
دموعك
وابتساماتك
وأنت بين يدى
ترتجفين
لاتذكرين
أنى كنت لك
حبيب العمر
والناصح الأمين
أحقا لاتذكرين
أحقا تنكرين
إذا تذكرى
عندما كنت جالسا
فى صومعتى
وجائتنى فتاه
دمرتها الأيام
وطحنتها السنين
أتذكرين
عندما كنت جريحة
حزينة
مصدومة
وتتألمين
وارتميتى بين احضانى
وكل امنياتك
شخص يحميك
ويأويك
ويداويك
من تجريح السنين
أحقا لاتذكرين
معاناتى من أجلك
ومدواتى لك
وتطبيب جراحك
وأنى أول العاشقين
أحقا لاتذكرين
أنى أكرمتك
وأحببتك
حب الصادقين
إذا يامن كنت يوما
معشوقتى وحبى
أنت لاتعيشين
لأنك لاتذكرين
لأننا من غير ذكرى
أموات يتحركون
كما تتحركين أنت
الى حيث لاتدرين
وأقولها لك
أنت تمضين الى نهايتك
ولن تكونى أبدا
بعد الآن
متعه للناظرين
وستكون حياتك بائسة
من غير ذكرى
لأننا بدونها مفقودين
نتخبط فى ظلمات
بلا ماضى
بلا حب
بلا حنين
لان من لاماضى له
يصبح بلا حاضر
ولامستقبل
على طول السنين
وها انت بدأت
وضع اولى خطواتك
على طريق مظلم
مثل باقى الفاسدين
تمضين فيه وحيدة
مدمرة
شريدة
لأنك لاتذكرين
انك كنت ذات يوم
للحب وبالحب
تعيشين
لاتذكرين
إن الحب مصباح
يضئ قلوب المحبين
ويمهد لهم الطريق
بأزهار الفل والياسمين
ويجعل فى قلوبهم
رحمة
ومودة
وسعادة
ومتعه للناظرين
مع تحياتى وحبى
احمد دردير احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق