مدونه الشاعر احمد دردير احمد

مدونه الشاعر احمد دردير احمد
الشاعر احمد دردير احمد

الثلاثاء، 19 فبراير 2013

قصيدة مخدوع انا



مخدوع أنا
مخدوع أنا فيك
مخدوع
فى حب لياليك
مخدوع فى حبك
مفجوع فى كذبك
بخيانتك وخداعك
وشكاويك
دمرت قلبى الحنون
اوصلتينى للجنون
بعد ما كنت أناجيك
كنت احبك
حبا لا مثيل له
أثق فيك
لكنى اليوم يا خائنة
لم اعد أناديك
فأنت حطمت بالخيانة جنتي
وأصبحت جحيم هواه يصليك
بعتى جسدك رخيصا
لمن تخونينى معه
ووعوده جميعها لك
لن يفى بها
لأنه يعلم انك خائنة
وسوف تخونيه
إذا ارتبط بك
أعدك يا خائنة
سوف تندمين
اشد ندم يؤلمك ويؤذيك
وسوف تتمنين لحظة واحده
مما كانت معى وبين أياديك
خاسرة أنت
لأنك خسرت جنتك
وشبابك
وأروع أمانيك
من اجل شهوة زائلة
ووعود ماكرة
وحكايات وهمية
رسمها لك الشيطان
ليهلك خطاويك
ويدمر الجنة
التى رسمتها وبنيتها
من اجل سعادتنا وراحتك
وسماع غناويك
كنت احبك
كما لم أحب من قبل
وكنت ليلى ونهارى
وفى سهرى أناديك
لاتتركينى وحيدا
وأنا أناجيك
واكتب لك الأشعار
وأطعمك الحب
ومن أشهى الطعام اغذيك
كنت احبك
وأتمنى ان تكونى راضية
سعيدة مرضية
لكن شهوة نفسك وجسدك
جعلوك عمياء لا تبصرين
لا تفكرين الا فى إرضاء مغريك
اغضبتى الله منك بأفعالك
بعد ان أنذرك مرات كثيرة
ولم تستجيبى
فكشف سترك لى
وابصرنى بخطاياك وخيانتك
وكذب تبريرك
وجائنى بالدليل فى يدى
ليكون نجاتي أنا منك
ومن خيانتك
وسفالتك
ووضاعتك
وتقصيرك
ويكون نصيبك الخسران
والبهتان
ونهايتك
وتدميرك
لتعودى الى ما كنت عليه
من ممارسه الرزيلة
وأعود أنا
الى عبادة الواحد القهار
الذى بصرنى بخيانتك
وانقذنى
من فجرك
واستهتارك
لتنهارى تحت أقدامى راكعة
بعد ما كشفت لك
عن خيانتك
وعن من تخونينى معه
وظهر منك انكسارك
وتذليلك
اليوم يا خاسره
أنا أصبحت قويا
بحبى لله وللناس
وأنت فى أسفل سافلين
بين أقدام الشيطان ترتمين
لعله يعطيك قضمه
من أعماق الجحيم
لتروى شهوتك العطشى
لأخطاء المفسدين
اليوم يا سافلة
أنت ساقطة تبيع الهوى
للسفلة والشياطين
وأنا فى رحمة منك
ومن خيانتك
ومن سفالتك
ومن غدرك
وأعيش لحظاتي الجميلة
فى رحاب رب العالمين
عائدا اليه بعد غفلة
عائدا عودة الخاشعين  

مع تحياتى وحبى

احمد دردير احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق