مدونه الشاعر احمد دردير احمد

مدونه الشاعر احمد دردير احمد
الشاعر احمد دردير احمد

السبت، 23 أكتوبر 2010

لحظة انبهار


ربما أكون
فى لحظة انبهار
اخطاءت الاختيار
ربما تجمعت بحديقتي
على مر السنين
أجمل الأزهار...
وأورقت فى دنيايا
بمرور الأيام
أعظم الأشجار
وزرعت حول حديقتي
طوال عمرى
سور كبير...
من أشجار الصبار
لكنني...
وبحسن نية
لم أحسن الاختيار
زهره برية انت
أنشودة رائعة كنت
دنيا كاملة...
كلها أسرار
ومنذ بدأ الخليقة
اختلف الليل ياسيدتى
عن النهار...
لكنني...
وبحسن نية
لم أحسن الاختيار
غاب عقلي...
تاه قلبى...
ضاعت خطواتي...
لكنني...
يامن كنت حبيبتي
لم أحسن الاختيار
كم عزفتى...
على أوتار قلبى
حتى ذابت الأوتار
وأصبحت...
بأعماقي أنشودة
أصبحت...
امسياتى واغنياتى
أصبحت...
الدف والمزمار
أصبحت...
كل شئ جميل
يمكن ان يحلم به إنسان
أصبحت...
دنيتي...
عمق مشاعري...
أصبحت...
قمر الليل
واشراقة شمس النهار
لكن عزفك
على أوتار قلبى
لم يدم طويلا
بعد ما ذابت من يديك
كل الأوتار...
وتهت أنا ياسيدتى
تهت فى زحام الحياة
بين الكذب والحقيقة
بين الزائف والنفيس
بين المشاعر والأشعار
اه منك ياسيدتى
كاذبة كنت بحياتى
كنت جمرة ملتهبة
من أعماق النار
الهبت كل مشاعري
الهبت احاسيسى
الهبت عواطفي
وما بعد اللهيب
غير الانفجار...
نعم ياسيدتى
أحببتك حقا
لكنني...
وبحسن نية
لم أحسن الاختيار
وربما كان ذلك
فى لحظة انبهار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق