مدونه الشاعر احمد دردير احمد

مدونه الشاعر احمد دردير احمد
الشاعر احمد دردير احمد

السبت، 23 أكتوبر 2010

انت تتغيرين


اه منك حبيبتي
عندما ترغبين
أجد الأشياء
كل الأشياء
نهر ينساب حنين
واجد أمواجه
موجه تلو الأخرى
تنساب فى هدوء
نغم ورنين
وأنت هى انت
مازلت كما انت
تعطى وتمنعين
تارة تعطى الدفء
وتارة تعطى الحب والحنين
وتارة أخرى ترفضين
انت هى انت
ومازلت كما انت
هائجة يوم
هادئة يوم
كالأمواج تتدللين
ولا تدرين حبيبتي
ما الذى يحدث بأعماقي
عندما ترفضين
لا تدرين ما الذى يحدث
عندما تنكرين
كل عطائي لك
كل حناني عليك
كل عطفي اليك
عبر أيام وشهور وسنين
اه منك ياحبيبى
عندما تحتاجين
لعطفي وحبي وحناني
واه منك
عندما تنكرين
أنا ياعزيزتى
كما أنا...
لاتغيرنى الأحداث
ولن يغيرني الأنين
أنا يا نهر حياتى
بستان زهور
يفيض بالعطور الجميلة
والأزهار الفاتنة الرقيقة
لك ولكل العاشقين
لكنى لااتغير ولا أتبدل
غير ان أكون
سعيد فى حياتى
او أكون حزين
أنا كما أنا
وحياتى هى هى
مهما تعددت حالاتك
ومهما تغيرت الألوان
فى نظراتك لى
فجميع حالاتي معروفه
وجميع الواني ثابتة
أنا كما أنا
يا نسمات عمرى
ولكن مع الأسف الشديد
انت تتغيرين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق